The best Side of البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تتضمن السنة الأولى من البرنامج جولة للمتدرب يتم من خلالها تعريفه بمختلف الأقسام وجوانب المهارات المالية والتدريب على رأس العمل، وتقييم المهام والعمل بقاعدة التدوير بين الاقسام إضافة إلى تعلم مهارات الأعمال التجارية وبعض المهام الفنية.

ويتضمن البرنامج عددًا من اللقاءات والدورات النوعيّة في مجال المهارات السلوكية ‏والحياتية، والاتصال الفعّال، والعمل التطوعي، والتفكير الإيجابي، والتعريف بالذات، ‏ومهارات المستقبل، والمهارات الناعمة، إضافةً إلى التعريف باختبارات القدرات ‏والتحصيلي ونظام المسارات للمرحلة الثانوية.

تتعمق بعض هذه المنصات في دورها بحيث تقيّم طريقة حديث المتقدم واختياراته لكلماته وتحلل تعبيرات وجهه من بين عوامل أخرى للتنبؤ بمدى ملائمته لمنصب ما.

محافظ جرش يثني على الحرف السعودية في مهرجان جرش الثقافي الثامن والثلاثين

“تعليم الرياض” يطلق حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية المحليات

تظهر هنا العديد من برامج التوظيف المهمة مثل الأنواع التالية:

برامج التوظيف: أنواعها وكيف تساعد على استقطاب المواهب داخل المنشأة؟

ويتوفر برنامج المسار للموظفين الإماراتيين الذين يتم اختيارهم بناءً على مختلف نتائج التقييم التي حصلوا عليها خلال فترة التحاقهم ببرنامج قدراتي للتطوير الوظيفي، المبادرة التي أطلقها بنك الخليج الأول العام الماضي لإيجاد وتحديد المواهب الإماراتية المتميزة العاملة في البنك. 

الملاحة الجوية تعلن عن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في مختلف المناطق

وزير التجارة يختتم زيارته إلى سيئول باجتماعات تعزز الشراكة الاقتصادية

موارد وتنمية الحدود الشمالية ينفذ حملة توعوية بالمنطقة للتعريف بمفهوم الاتجار بالأشخاص

توجد مجموعة من الأدوات الأساسية التي يجب أن تتوافر في أي برنامج حتى تستفيد منه شاهد المزيد المؤسسة أقصى استفادة والتعزيز من عملية تعيين أفضل المواهب الممكنة، ومن أفضل الأدوات التي تحقق ذلك ما يلي:

لتكون على إطلاع دائم بجديد الوزارة, واخر الأحداث وليكون لك رأي في القرارات و الأنظمة

تتألف المؤسسات اليوم من مجموعة متنوعة من العمال: العاملون بدوام كامل، والعاملون بدوام جزئي، والعمال المؤقتون، والعمال المستقلون، والمتعاقدون، وغيرهم.

Report this wiki page